ورشة عمل بناء القدرات في مجال المناصرة

Euro-med-foundation

هام: تدعو مؤسسة نساء المتوسط منظمات المجتمع المدني العاملة في مجال المساوة بين الجنسين للمشاركة في ورشة بناء القدارت المزعم عقدها في المغرب في ابريل 2016

كما يسر المركز المصري لحقوق المرأة بنشر الدعوة أدناه من قبل مؤسسة نساء الأورو- متوسط للمشاركة في ورشة عمل بناء القدرات في مجال المناصرة و حوار السياسات المزعم إنعقادها في المغرب في شهر أبريل 2016 وذلك بوصف المركز المصري لحقوق المرأة أحد الفائزين من الأثنى عشر مؤسسة في مشروع CSO WINS. يرجى من المؤسسات التي ترغب في المشاركة في الورشة السابق ذكرها ملي النموذج (الرجاء الضغط على هذا الرابط) https://www.surveymonkey.com/r/WorkshopAR .

للمزيد عن ورشة العمل يُرجى الاطلاع على الدعوة أدناه:

افتتاح دعوة للمشاركة في ورشة عمل في مجال المناصرة (المرافعة)

تشكل دعوة المشاركة هذه جزءاً من مشروع CSO WINS : بناء القدرات في جنوب المتوسط لفتح حوار السياسات و رصد وضع المرأة في المجتمع, و الممول من قبل آلية الجوار و الشراكة الأوربية للمجتمع المدني. الهدف من هذه الدعوة هو اختيار 24 ممثلاً عن منظمات المجتمع المدني العاملة قي صالح المساواة بين الجنسين (المشار اليها لاحقاً بالمنظمات) و المتمركزة في دول جنوب البحر الأبيض المتوسط, للمشاركة في ورشة عمل مقررة في المغرب في شهر نيسان/أبريل 2016 لتحسين مهاراتهم للقيام بأعمال مناصرة (مرافعة).

ستتاح للمرشحين الذين سيتم اختيارهم في إطار عمل هذه الدعوة الفرصة لـ:

  • المشاركة في ورشة عمل تدريبية و الوصول إلى الموارد المفيدة للإشتراك في حوار السياسات؛
  • المساهمة في تطوير خطة عمل مناصرة (مرافعة) استراتيجية للمنظمة التي يمثلونها؛
  • المشاركة في بناء شبكات ديناميكي مع منظمات لديها أهداف مماثلة.

يهدف مشروع CSO WINS إلى تمكين المنظمات لتشارك بشكل فعال في رصد السياسات المتعلقة بالمساواة بين الجنسين من خلال تعزيز بناء الشبكات في هذا المجال. يتم تطبيق هذا البرنامج من قبل المعهد الأوربي للبحر الأبيض المتوسط بالشراكة مع جمعية جزائرنا لضحايا الإرهاب, مركز المرأة العربية للتدريب و البحوث, فيدرالية الرابطة الديمقراطية لحقوق المرأة, منتدى المرأة المتوسطية, جمعية سيدات الأعمال الفلسطينية أصالة,و الشبكة الجامعية و العلمية حول المرأة و النوع الإجتماعي.
دعوة المشاركة متوفرة باللغة العربية و الفرنسية و الإنكليزية.
للإستجابة لدعوة المشاركة هذه, يمكن للمرشحين المهتمين ملء نموذج الطلب عن طريق الإنترنت (اختر لغة واحدة فقط) قبل تاريخ 8 كانون الثاني/يناير, 2016.
باللغة الإنكيزية: https://www.surveymonkey.com/r/WorkshopEN
باللغة الفرنسية: https://fr.surveymonkey.com/r/AtelierFR
باللغة العربية: https://www.surveymonkey.com/r/WorkshopAR

لمزيد من المعلومات, الرجاء الذهاب إلى : http://www.iemed.org/dossiers-en/dossiers-iemed/cultures-mediterranies/dones-a-la-mediterrania/les-actions-de-l2019iemed-en-faveur-de-l2019egalite-entre-les-sexes-dans-la-region-euro-mediterraneenne?set_language=en

هذا المحتوي خاص ب أنشطة, اخر الاخبار تحت موضوع , , . احفظ الرابط المباشر.

أخبار متعلقة