قيادات أصوات النساء تشاركن في “المؤتمر الوطني الأول للشباب” بشرم الشيخ

شاركت القيادات الشابة المدربة ضمن مشروع ” أصوات النساء” في المؤتمر الوطني الأول للشباب المنعقد في شرم الشيخ في الفترة من 25: 27 أكتوبر 2016 والذي نظمته رئاسة الجمهورية.

يعد هذا المؤتمر هو الأول الذي يستهدف الشباب لاستيعاب قدراتهم تحت شعار ” أبدع – انطلق” وذلك لمناقشتهم في مختلف الموضوعات سواء السياسية أو الاقتصادية أو الثقافية ومعرفة مقترحاتهم وآرائهم حول كيفية معالجة المشكلات الموجودة.

youth

القيادات الشابة في مشروع أصوات النساء مع أقرانهم في المؤتمر

وجدير بالذكر أن من بين الحضور عدد من القيادات الشابة المدربة من قبل المركز المصري لحقوق المرأة في مشروع أصوات النساء والذي تركز أهدافه على تأهيل الشابات لجعلهن قيادات حقيقية داخل المجتمع، والاستعداد لعضوية المجالس المحلية المنتخبة. أيضاً أن يشاركن بفاعلية في مختلف الأحداث علي الساحة، والمشاركة بجدية في المؤتمرات والندوات المختلفة ومتابعة ما يتم وضعه من خطط على مستوى الواقع ودعم التنمية. وتعد مشاركتهن في مثل هذه المحافل من ثمار المشروع ونتائجه التي نفتخر نحن بمساهمتنا في تأهيلهن ورفع قدراتهن.

وجدير بالذكر أن مشروع أصوات النساء يتم تنفيذه  بالتعاون مع صندوق المساواة بين الجنسين التابع لمكتب الأمم المتحدة للمرأة والذي بدأ عام 2015 بهدف خلق قيادات شابة نسائية قادرة على التغيير في المجتمع والمشاركة بفاعلية في انتخابات المجالس المحلية القادمة، والتشبيك بين القيادات في 27 محافظة .